Mon - Sun
8AM to 8PM

شركات الشحن الجوي من دبي

      
الموقع الجغرافي لدبي

تقع دبي على الساحل الجنوبي الشرقي للخليج العربي . و هي واحدة من الإمارات السبع التي تشكل دولة الإمارات العربية المتحدة حيث تقع على الساحل الشمالي للإمارة.
تعتبر دبي بوابة الاستيراد و التصدير بين الشرق و الغرب فهي من أهم البلدان الرائدة في هذا المجال و ذلك بفضل تطورها المتميز في كافة المجالات.

شركات الشحن الجوي من دبي


ما المقصود بعمليات الشحن

هو نقل البضائع من مكان إلى آخر. مروراً بالتعبئة و التغليف و التحميل و التخزين و التبريد و الفحص إلى التخليص الجمركي .  و يتم ذلك عن طريق الشحن البحري عبر السفن و الشحن البري عبر القطارات و الشاحنات و الشحن الجوي باستخدام الطائرات.

شركات الشحن الجوي من دبي


تعريف الشحن الجوي

يتم فيه استخدام الطائرات في نقل البضائع . و يعد أحد أهم وسائل الشحن في العصر الحالي .

بما يتناسب مع العولمة و متطلبات العصر الحديث و الانفتاح بين الدول في جميع المجالات. و ذلك لأنه يوفر إمكانية شحن البضائع بين الدول الغير متجاورة و يتم ذلك بسرعة و دقة .

وإمكانية شحن البضائع ذات الحمولة الكبيرة و المستلزمات و الأجهزة الطبية خاصة في فترات الحروب و الكوارث الطبيعية بسبب سرعة و سهولة الشحن من خلاله.
 و تتوفر شركات شحن عديدة في هذا المجال . و تعتبر شركة آريان اكسبرس أحد أهم الشركات الرائدة في هذا المجال . بما تقدمه من خدمات متميزة وعلى مستوى رفيع تتناسب مع إمكانيات و احتياجات العملاء .

و ذلك بفضل الخبرة الواسعة في هذا المجال و توفر الفرق المؤهلة و المدربة مسبقا للتعامل مع كافة الظروف للوصول الى أفضل النتائج نزولاً عند رغبة العملاء .

 
أفضل شركات الشحن الجوي من دبي


يتم الشحن الجوي عبر شركات الشحن و وكلاء الشحن في مختلف انحاء العالم.
وتعتبر شركة آريان اكسبرس لخدمات الشحن الجوي ذ.م.م من الشركات الرائدة في هذا المجال . حيث تعمل شركتنا شركة آريان اكسبرس لخدمات الشحن و التخليص الجمركي بكافة السبل الممكنة من أجل سلامة البضائع . و ذلك من خلال توفير طائرات مجهزة بكافة المعدات اللازمة  لنقل جميع أنواع البضائع على مستوى عالي و مُعدّة خصيصا لعمليات الشحن الجوي . كما و توفر شركة آريان اكسبرس خدمات عديدة و تقوم بتوفير كافة السبل التي تضمن سلامة البضائع من الضرر أو التلف و تشمل توفُر طواقم متميزة ذات خبرة وعلى أعلى مستوى و تكريسهم من أجل ذلك مع ضمان توافر خدمات التأمين على جميع البضائع .

شركات الشحن الجوي من دبي


مزايا خدمات شركة اريان اكسبرس في الشحن الجوي

  • تضمن لك شركة آريان اكسبرس الحصول على رغبتك . و إتاحة أفضل الحلول من أجل استكمال كافة الاجراءات و تخليص الوثائق المتعلقة بالشحن . بدءاً من استلام الشحنة حتى التسليم بأفضل الأسعار الممكنة.
  • كما وتوفر شركة آريان اكسبرس  خدمة الشحن الفوري . و الموثوق مما يعني سرعة الاستلام و تقليل تكلفة التخزين . وأيضاً إمكانية شحن المواد الغذائية سريعة التلف و المستلزمات الطبية بأمان و جودة عالية و بأقل التكاليف الممكنة . و توفر خدمة التأمين على البضائع.
  • وتمتاز شركة آريان اكسبرس بتوفر المرونة التامة . و قابلية تعديل موعد الاستلام و أيضاً إمكانية تتبع مسار الشحنات . بدءاً من المغادرة حتى التسليم . حيث توفر شركة آريان اكسبرس رحلات جوية يومية إلى مختلف أنحاء العالم.
  • توفر لك شركة آريان اكسبرس إمكانية الحصول على البضائع  من مختلف القارات . عبر وكلائنا في مختلف أنحاء العالم .
  • وتسعى شركة آريان اكسبرس إلى كسب ثقة العملاء . و ذلك  بتوفير عدة خدمات مجانية : منها التخليص الجمركي من جميع مطارات العالم إمكانية تجهيز كافة الوثائق المطلوبة لإتمام عملية الشحن . التغليف الآمن و التعبئة من خلال فنيين متخصصين . و أيضاً توفر خدمة التخزين المؤقت في مستودعات شركة آريان اكسبرس و التي توجد في دبي  .
  • تمتاز شركة آريان اكسبرس بالاستجابة السريعة للتغيرات الطارئة . باستخدام أفضل الحلول اللوجيستية . مما يساعد على تطور المؤسسات الكبيرة بشكل خاص و الأفراد و الشركات الناشئة بشكل عام . فمصلحة العملاء لها الأهمية القصوى لدى شركة آريان اكسبرس.
  • كما وتوفر خدمة التسليم من الباب الى الباب و أيضاً من الباب الى المطار.
  • لذلك عزيزي للعميل إن كنت تبحث عن خدمة النقل الجوي. فإن شركة آريان اكسبرس هي الخيار الأمثل . و تتعهد شركتنا بتوفير كافة السبل من أجل تلبية جميع احتياجاتكم  بأقل التكاليف الممكنة  . و الحصول على رضاكم التام عن عملية الشحن هي غاية شركة آريان اكسبرس.
شركات الشحن الجوي من دبي

كيف يمكن ان تساعدك شركة اريان اكسبرس في الشحن من دبي

  • تمتاز شركة آريان اكسبرس بشبكة علاقات عملاقة من شأنها إنجاز كافة متطلبات الشحنة  . من خلال توفير أفضل الخيارات المتاحة بما يتعلق بجميع المهام المطلوب إنجازها لشحن منتجات من دبي.
  • و تعمل شركة آريان اكسبرس بجميع الطرق الممكنة لشحن مختلف أنواع البضائع . بأفضل الطرق التي تضمن وصول البضائع بشكل آمن و  بأسعار منافسة.
  • كما و توفر شركة آريان اكسبرس إمكانية الشحن بسهولة و يسر . و ذلك باستخدام الموقع الإكتروني الخاص بالشركة . فكل ما عليك عزيزي العميل هو ملء البيانات عبر موقع شركة آريان اكسبرس . و أيضاً إمكانية تتبع خط سير الشحنة بدءاً من عملية شحن البضائع في الطائرات حتى عملية التسليم في الوجهة المحددة.

خدمة التخليص الجمركي لدى شركة اريان اكسبرس

تقوم شركتنا شركة آريان اكسبرس بتوفير شبكة واسعة . من وكلاء الجمارك في جميع أنحاء البلاد . بذلك تضمن سهولة إجراءات عملية التخليص الجمركي و سرعتها .

حيث يتم خلالها النظر في الأوراق الخاصة بالشحنة . و توافر فاتورة تجارية و هي من أهم الوثائق الواجب توافرها . و تتضمن معلومات عن الشاحن و معلومات التواصل معه .

بالإضافة إلى تفاصيل الشحن مثل تاريخ التصدير , و بوليصة الشحن .و لكن الأهم أيضاً  تفاصيل لوصف العنصر و قيمته الإجمالية الفعلية و يتم البحث أيضاً في إحتمالية وجود ضرائب و رسوم يمكن تطبيقها على الشحنة .

يعتمد التخليص الجمركي على نوع البضائع ,و قيمتها ,و قوانين و لوائح البلاد المستوردة . فلكل بلد مجموعة من القواعد و اللوائح الداخلية الخاصة بها بالنسبة للاستيراد .

و من حق ضابط الجمارك التأكد من دفع الضرائب و الرسوم في حال كانت قيمة البضاعة أعلى من القيمة المقبولة جمركيا.

شركات الشحن الجوي من دبي

تتضمن خدمة تخليص البضائع جمركيآ ما يلي:

.توفير وسطاء جمارك مختصين يقومون بمعالجة المدفوعات بالنيابة عن حضراتكم .

و يتم ذلك من خلال رسوم رمزية ثابتة . تدفع عندما يتم دفع ثمن شراء ملصق الشحن الخاص . و ذلك يضمن عدم وجود اي رسوم أخرى زيادة عن المتفق عليها مما يعني سرعة و سهولة تحرير الشحنة و استمرارها حتى وجهتها المستقبلية.

. تصنيف التعرفة و صيانة ملفات الرسوم.

. تخليص إجراءات الاستيراد و التصدير.

. إعداد مستندات التصدير.

تواصل معنا و تمتع بأفضل سعر لخدمات الشحن من دبي


عزيزي العميل إذا كنت ترغب في الشحن من دبي إلى مختلف أنحاء العالم يمكنك التواصل مع شركة آريان اكسبرس لخدمات الشحن و التخليص الجمركي للاستفسار عن كافة المعلومات الممكنة قبل بدء الشحن.
توفر شركة آريان اكسبرس فريق خدمة عملاء على مدار الساعة  من أجل طمأنة العملاء , و تزويدهم بكافة المعلومات بشأن خدمات الشحن المتوفرة لدى الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *