Mon - Sun
8AM to 8PM

الشحن الجوي من الإمارات

الإمارات تعتبر واحدة من أهم ثلاثة مراكز للتصدير وإعادة التصدير في العالم، وذلك بفضل نموها وتطورها المستمر على مستوى العالم . وكونها البوابة الاستراتيجية بين الشرق والغرب وبين الأسواق المتقدمة والناشئة، فإن فرص التجارة العالمية في الإمارات هي كبيرة وواعدة. الشحن الجوي من الإمارات .

الشحن الجوي

مع دعم الخدمات من مكان إلى الآخر  يمكنك تسهيل سلسلة الاستيراد والتصدير الخاصة بكم > وزيادة مرونة النقل والحد من التكاليف وذلك عن طريق استغلال خيارات الشحن الجوي على النطاق اليومي والتعاقدات مع الكثير من كبرى شركات النقل وذلك لنقل البضائع عبر الشحن الجوي.

توفر شركة أريان إكسبرس في الإمارات و منطقة الخليج العربي و الشرق الأوسط أفضل الحلول اللوجستية . في استكمال كافة الاجراءات إبتداءاً  من استلام الشحنة حتى التسليم في وقت قصيرمع توفير الأسعار  المناسبة من خلال الشحن الجوي.

كما توفر شركة أريان إكسبرس لخدمات الشحن إعدادًا فعالاً للمستندات . وترتيبًا شاملاً للتأمين على البضائع وإمكانية الوصول الفوري إلى حقيبة كاملة من المعلومات المفصلة عن نقل الشحنات حول العالم . بالإضافة أنها توفر لك خدمات التخليص الجمركي.

وأساساً على ذلك تعتمد شركة أريان إكسبرس في دولة الامارات العربية المتحدة و العالم على مجموعة مختلفة من التقنيات المتطورة للخدمات اللوجستية . وحلول الشحن الجوي التي تلبي متطلبات واحتياجات أعمالكم وتنبع أهمية خدماتنا الكثيرة. بدءاً من استلام الشحنات وصولاً إلى إدارة سلسلة التوريد وخدمات القيمة المضافة. بالإضافة أنها تساعدك على تعزيز كفاءة أعمالك وتوفير الوقت والجهد لك.

 بالنسبة لنمو وتطور الشركات التجارية بشكل عام فالحصول على الخدمات اللوجستية أمر في غاية الأهمية . وخصوصاً المشاريع الصغيرة أو المتوسطة. و في ظل التحديات التي غالباً ما تعترض طريقها في إيجاد الحلول التي تتطلب احتياجاتها . ومن هنا تبرز ضرورة وجود قطاع خدمات لوجستية فعّال ومتوفر بسهولة، من أجل مساعدة الشركات و المشاريع و الأفراد على النمو ومن ثم المنافسة بجدارة في الساحة الاقتصادية العالمية.

الشحن الجوي من الإمارات

ماهي خدمات شركة أريان إكسبرس للشحن في الإمارات:

توفر شركة أريان إكسبرس مجموعة من الخدمات التي تقوم بتقديمها من الإمارات وهي كالآتي :

_ نقل أغراض تجارية بين المدن الإماراتية بأقل تكلفة.

_خدمات لوجستية على مستوى عالي.

_شحن أغراض شخصية حيث توفر لك شركة أريان إكسبرس الشحن بأقل تكلفة وأقصر وقت.

وهناك العديد من الخدمات التي تقدمها شركة أريان إكسبرس في الشحن الجوي.

وعلى ذلك عزيزي العميل في حالة وجود أغراض تجارية أو شخصية وترغب في شحنها من الإمارات الي مختلف الدول فإن شركة أريان إكسبرس تعد لك الخيار الأفضل في هذا المجال.

من مميزات خدمات شركة أريان إكسبرس في الشحن الجوي :

  • توفر خدمة الشحن الجوي من الباب إلى الباب أو من الباب إلى المطار، كما توفر أيضاً رحلات جوية يومية لجميع مطارات ومدن العالم وفقاً لرغباتكم.
  • لديها الخبرة الكبيرة في عمليات الشحن الجوي وعمليات الترانزيت الجوي.
  • تخليص معظم الوثائق الجمركية والسماح بالتصدير أو الاستيراد
  • توفر خدمات التعبئة والتغليف للشحنات مهما كانت
  • توفق شركات طيران ملائمة لنقل البضائع والشحنات الخاصة بك في وقت قصير.
  • توفر خدمة التأمين على الشحنات الجوية وذلك حسب رغبة العميل.
  • تسعي دائما لتحقيق متطلباتكم في وقت قصير وبأقل تكلفة.
  • سهولة عملية الشحن الجوي لتوفر متطلبات العميل.
  • توفر لك التسوق بحرية دون الخوف من الوزن الزائد كما نتمكن أيضاً من استلام الشحنات من الإمارات أو دبي وجميع الأنحاء وتوصيلها لجهتكم المطلوبة.
  • السعي دائما في جودة الخدمة وكسب ثقة العميل.
  • فريق محترف ومتخصص في خدمتكم على مدار الساعة.

وعلى ذلك نحن نعتبر لك الخيار الأفضل في حال رغبتكم في الحصول على خدمة شحن ذات كفاءة وجودة عالية، خاصة أن شركة أريان إكسبرس من الشركات التي تضمن للعميل تحقيق رغباته بأقل جهد وتكلفة.

الشحن الجوي من الإمارات

خدمات لوجستية مميزة للغاية :

تتيح شركة أريان إكسبرس مساحة كبيرة للخدمات اللوجستية لأي عملية شحن تقوم بها. حيث أننا نقدم خدمات التخليص الجمركي وخدمات الطرف الآخر، بالإضافة أننا نقوم بتقديم خدمات الشحن الجوي بكافة أشكالها ومظاهرها بالطرق القانونية.

قوانين الشحن من بلد إلى بلد آخر مختلفة نسبياً، وبالتالي نجد أن شركة أريان إكسبرس على دراية كاملة بكافة القوانين المتعلقة بالشحن في مختلف البلدان والدول العربية.

لذا عزيزي العميل اذا كنت تريد الحصول على خدمة الشحن الجوي التي تقدمها شركة أريان إكسبرس يمكنك التواصل معنا للتمتع بخدمة شحن ذات كفاءة وجودة عالية.

التعبئة والتغليف في شركة أريان إكسبرس للشحن الجوي :

تعتبر خدمة التعبئة والتغليف للشحنات من أهم الخطوات في رحلة الشحن . وأكثرها احتياجاً فهي من العمليات الأساسية التي يعتمد عليها سلامة الشحنات ونجاح العمل بشكل كبير . لذا توفر شركة أريان إكسبرس للشحن الجوي فريق عمل ذو حرفية عالية وعلى دراية كاملة بطرق الحماية المختلفة للشحنات. ومن ناحية أخرى تقوم الشركة في الحفاظ على الاغراض  . وإستخدام مواد  مختلفة في تغليف وتعبئة الشحنات و الأغراض الشخصية . بما يتلائم  معها والتي تشمل: صناديق التعبئة الخشبية و الكرتونية ذات المقاسات المختلفة . وكذلك ورق التغليف والورق المضلع وبلاستيك التغليف ومواد الحشو مثل الفيبر والاسفنج و فقاعات الهواء.

التخليص الجمركي في شركة أريان إكسبرس للشحن الجوي :

تعتبر شركة أريان إكسبرس لخدمات الشحن الجوي  واحدة من شركات التخليص الجمركي في دبي . والمتميزة في هذا المجال, حيث توفر لك خدمات التخليص الجمركي للشحنات الواردة من دولة الامارات العربية أو إلى  مختلف البلدان.

أريان إكسبرس لخدمات الشحن لديها فريق متميز. و على دراية كبيرة بالقوانين الجمركية في الإمارات العربية المتحدة، حيث نقوم بالقيام بعملية التخليص الجمركي بكفاءة وسرعة عالية

كما نضمن لكم توصيل الشحنات إلى مستودعاتكم في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. مهما كان نوع الشحنة ونوع المادة المستوردة  نضمن لكم أن لدينا الخبرة الكافية للتعامل مع مختلف المواد المستوردة. سواء كانت غذائية، طبية، الكترونية، كهربائية أو غيرها…

تقدم أريان إكسبرس لخدمات الشحن الجوي أيضاً خدمة التخليص الجمركي للسيارات والمركبات الآلية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

أريان إكسبرس تسعي دائماً لتكون الخيار الأفضل للمستوردين في دبي والإمارات العربية المتحدة. وذلك من خلال تقديم خدماتها بدقة وكفاءة عالية وإنجاز معاملات التخليص الجمركي بتكاليف قليلة . كما و توفر الكثير من النفقات على العملاء ، بالإضافة إلى خبرة في التعامل مع الجهات المختصة.

تقوم شركة أريان إكسبرس بمساعدة عملائها في اعداد كافة الوثائق المتعلقة بالتخليص الجمركي . وذلك في مختلف أنحاء العالم حيث نسعى بذلك إلى تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء.

الشحن الجوي من الإمارات

مميزات خدمات التخليص الجمركي في الإمارات العربية المتحدة :

  • خبرة كبيرة في إنهاء الإجراءات الجمركية.
  • توفر الوقت والجهد لك وذلك من خلال إنهاء الإجراءات الجمركية بطريقة إلكترونية سريعة
  • تسهيل عمليات الإستيراد والتصدير
  • تقديم أفضل خدمات نقل الشحنات لمختلف البضائع من المطارات  و المواد بعد تخليصها وتوصيلها الى مقرك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *