Mon - Sun
8AM to 8PM

الشحن الجوي من الإمارات إلى تركيا


شركة أريان إكسبرس تقدم لكم خدمات الشحن الجوي من الإمارات إلى تركيا . والإستيراد والتصدير ,والتخزين ,والتخليص الجمركي في جميع منافذ الدخول .

و التعامل مع شحنات المشروعات الصناعية ,والشحنات الشخصية بأحجامها المتنوعة.

أريان إكسبرس لخدمات الشحن الدولي تقدم كافة خدمات الشحن  الجوي إلى كافة مناطق تركيا مثل إسطنبول، أنقرة، إزمير، بورصة، عنتاب، أضنة، طرابزون، ديار، بكر، مرسين.

كما أننا ندير بشكل مباشر مكاتبنا الفرعية في جميع المدن الرئيسية في الإمارات العربية المتحدة، ونقدم حلولاً لوجستية من وإلى أي نقطة في العالم مع الحرص على اطلعنا علي حالة الشحنة الخاصة بكم في كل خطوة بالإشراف من فريقنا وذلك حرصاً منا على تقديم خدمات راقية لعملائنا الاعزاء .

 دور فريق الإدارة يأتي في الإشراف على التنفيذ الناجح للشحنة بدءاً من التشاور والاتصال مع الجهات الحكومية والوزارات للحصول على التصاريح اللازمة والتخليص الجمركي الى التخزين ونقل الشحنة ويشمل ذلك الشحنات العامة والشحنات الثقيلة/كبيرة الحجم , وأيضا الشحنات العملاقة الغير اعتيادية إلى وجهتها النهائية مع تقديم الدعم مثل التخليص الجمركي والنقل بالشاحنات اضافة إلى أعمال الفك والتركيب، الخ.

خطوات عملية الشحن :

عملية الشحن تبدأ أولاً بالتواصل مع العميل ومعرفته بالأسعار المناسبة والمميزة لأسعار الشحن في جميع أنحاء الإمارات ومن ثم نقوم بإستلام الشحنة من مكان تواجدها او في مقر شركتنا ويتم اعادة تغليفها بالمواد التي تتناسب مع خصوصيتها فنحن نراعي حرص العملاء على ان تكون حالة منتجاتهم بأفضل ما يمكن عند وصولها لهم .

بعد تزويدنا بالفواتير التجارية في حالة الشحن التجاري يتم تخليص جميع الأوراق الجمركية اللازمة لإتمام عملية الشحنة من شهادة المنشأ الى الفواتير المصدقة و بوليصة الشحن المصدقة .

في حالة رغبة العميل في تخليص شحنته في دولته يتم إرسال الاوراق مع الشحنة مباشرة أو تقوم بإرسال نسخة منها عبر الإيميل

وعند رغبة العميل في إستلام شحنته كاملة مع التخليص الجمركي. نقوم بإرسال اوراق الشحنة الى شركائنا مباشرة وهم يقومون بتخليص الشحنة وتسليمها للعميل في مستودعاتنا او في مستودعات العميل مباشرة حسب الاتفاق المبرم سلفاً.

وبعد ذلك يتم إرسال الشحنات من مستودعاتنا الى الجهات المحددة من خلال  رحلات مجدولة.

مدينة اسطنبول ,تركيا

مميزات الشحن الجوي من خلال شركة أريان إكسبرس :

  • أفضل خدمة وسرعة توصيل عالية وأقل تكلفة.
  • المصداقية والإلتزام في مواعيد الإستلام.
  • خدمات شحن جوي وخدمات لوجستية بلا حدود
  • خدمة الشحن السريع والشحن الإكسبريس.
  • الشحن من الباب إلى الباب.
  • متابعة الشحنات من بداية إستلامها من العميل  حتى التسليم.
  • خدمات التأمين على الشحنات في حالة رغبة العميل في ذلك.
  • توفير حلول الشحن المتعددة والكاملة.
  • تسهيل خدمات الشحن الجوي للبضائع والمعدات الثقيلة مع إختلاف أوزانها.
  • السعي دائماً لكسب رضا العملاء وثقتهم الغالية.
  • خدمة الشحن للسيارات إلى تركيا وإسطنبول.
  • توفر شركة أريان إكسبرس خدمات التخزين المؤقت.
  • توفر خدمة الشحن الجوي الى اسطنبول , أنقرة , ازمير , بورصة , مرسين , غازي عنتاب , أنطاليا  طرابزون  , بودروم
    قيصري , أنطاكية و العديد من المدن التركية.
  • خدمات شحن الأثاث المنزلي والأغراض الشخصية مع خدمة التغليف المناسبة لها.

الشحن الجوي من تركيا إلى الإمارات:

وفرت شركة أريان إكسبرس للشحن خدماتها المتميزة . عبر الشحن الجوي للبضائع و المواد المتنوعة . من تركيا إلى دولة الامارات العربية المتحدة . فقد اعتمدت شركة أريان إكسبرس على معايير الدقة , والسرعة والكفاءة العالية في التعامل مع جميع أنواع الشحنات الجوية . الصادرة من تركيا الى دبي و أبوظبي و الامارات العربية المتحدة.

يدعم ذلك فريق كامل من المتخصصين والمتميزيين في الخدمات اللوجستية . فهم لديهم الخبرة الكبيرة في التعامل مع كافة الاجراءات والتصاريح المطلوبة للشحن . بالإضافة إلى توفير كادر لفحص وتجهيز وتغليف الشحنات . وفريق متخصص لإنهاء  كافة الإجراءات الجمركية . ومتابعة الشحنات من استلامها و حتى وصولها اليكم أينما كنتم في دولة الامارات العربية.

خدماتنا تغطي سواء الإستلام أو التسليم بجميع المناطق والمدن التركية . اسطنبول، مرسين، أنقرة، بورصة، أنطاليا، عنتاب، طرابزون . والكثير من المدن التركية. والشحن والتوصيل الى كافة المدن والمناطق في الامارات . دبي، أبو ظبي، الفجيرة، راس الخيمة، الشارقة، العين، أم القيوين، عجمان وغيرها من المدن.

إن أهم ما يميز الخدمة لدينا هو التنوع في طرق النقل والشحن ، لدينا القدرة على شحن جميع أنواع البضائع بغض النظر عن نوعيتها أو أحجامها كالبضائع التجارية والمفروشات والادوات الكهربائية والمنزلية والآلات والمعدات الصناعية والأخشاب والأثاث المنزلي وغيرها بالإضافة الى الشحنات الشخصية و الوزن الزائد , وهنا نضمن سلامة البضائع خلال فترة الشحن والسرعة في الوصول الى الوجهة المطلوبة مع إمكانية عمل التأمين اللازم عليها وأخذ التدابير اللازمة في عملية التغليف لضمان الوصول الآمن وضمان الحصول علي أسعار تنافسية تميزنا عن باقي شركات الشحن.

نسعى في شركة أريان إكسبرس إلى تحقيق رضى عملاءنا والعمل بتقديم خدمات متميزة في الشحن من تركيا إلى دبي و الامارات العربية.

توفر أريان إكسبرس خدمات شحن متكاملة من الباب الى المطار ومن الباب الى الباب من خلال نظام متكامل ومتطور و بأسعار تنافسية بما يلاءم رغباتكم اللوجستية.

مطار ازمير .الشحن الجوي تركيا

مميزات خدمة الشحن الجوي من تركيا إلى الإمارات عبر شركة أريان إكسبرس :

تقوم شركة أريان إكسبرس بنقل البضائع والشحنات . عبر شركات الطيران العالمية , وتغطي خدماتنا معظم المطارات الرئيسية في الإمارات العربية . بالكفاءة التامة في زمن التوصيل وسلامة الشحنات، فنحن نتولي شحن خدماتكم وتسليمها  إلي وجهتكم بأقل تكلفة و أقصر وقت.

من مميزات هذه الخدمة:

  • رحلات منتظمة من كافة المطارات التركية الى كافة المطارات في الامارات العربية تعطي المرونة في عملية التسليم.
  • وسائل تخزين آمنه للشحنات للمحافظة عليها.
  • توفير خدمة التأمين علي الشحنات في حالة رغبة العميل في ذلك.
  • حلول الشحن من الباب إلى الباب مع الإلتزام بالتسليم في الوقت المحدد.
  • فحص كامل لجميع الشحنات حفاظاً علي سلامتها.

خدمات الشحن الجوي السريع من تركيا إلى الإمارات :

تُعد عملية شحن البضائع ,والشحنات من تركيا الى الإمارات من خلال البريد السريع. هي خيار الشحن الأوفر والأنسب ,لإيصال الطرود بين الشركات والأفراد. كما تعتبر من الوسائل السريعة ,و السهلة للشحن وبالقيمة المادية المناسبة.

تقدم شركة أريان إكسبرس لخدمات الشحن  هذه الخدمة . مقابل رسوم معقولة و توفر لعملائنا امكانية تجميع شحناتهم و ارسالها من الباب الى الباب في الإمارات العربية المتحدة. لذلك اذا كنتم بحاجة إلى أي معلومات إضافية . بخصوص خدمات الشحن من اسطنبول , و تركيا الى الإمارات فلا تترددوا في الاتصال بنا.

فريقنا على أتم الاستعداد لتقديم المساعدة والمشورة، ويمكنكم الإستفسار عن الشحن من تركيا الى الإمارات من خلال موقعنا أو عبر البريد الإلكتروني وسنقوم بالرد عليكم في أقصر وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *