Mon - Sun
8AM to 8PM

أفضل شركات الشحن الجوي في الإمارات العربية المتحدة

نعرف جميعًا أن العالم أصبح قرية صغيرة تستطيع أن تحصل علي ما تريد في أقل وقت ممكن بدون تعب أو مشقة أو سفر ، فقط وأنت بمنزلك تستطيع بضغطة زر أوإجراء مكالمة هاتفية أن تطلب ما تشاء وتحدد أيضًا متي تشاء استلامه ،وهذا ما يوفره لنا الشحن الجوي .

يمكنك تقليص سلسلة الاستيراد والتصدير وتقليل التكلفة وذلك من خلال خيار النقل الجوي علي مدار اليوم والتعاقد مع الكثير من شركات الشحن الجوي في الإمارات العربية المتحدة

الشحن الجوي والتسهيلات التي تحصل عليها من خلاله :

يتم فيه استخدام الطائرات في نقل البضائع و يعد احد اهم وسائل الشحن في العصر الحالي بما يتناسب مع العولمة و متطلبات العصر الحديث و الانفتاح بين الدول في جميع المجالات و ذلك لما يقدمه من  امكانية شحن البضائع بين الدول الغير متجاورة و يتم ذلك بسرعة و دقة عالية وامكانية شحن البضائع ذات الحمولة الكبيرة
و تتوفر شركات شحن كثيرة في هذا المجال و تعتبر شركة آريان اكسبرس احد اهم الشركات الرائدة في هذا المجال بما تقدمه من خدمات فائقة ومتميزة و على مستوى رفيع و ذلك بفضل الخبرة الواسعة في هذا المجال، و توفّر الفرق المؤهلة و المدربة.

أفضل شركات الشحن الجوي

في هذا المقال سنوضح لك أفضل شركات الشحن الجوي علي الإطلاق في دولة الإمارات العربية المتحدة .

أفضل شركات الشحن في دولة الإمارات

تعد شركة الفارس لخدمات النقل الجوي وشركة رهوان وشركة آريان إكسبرس من الشركات الرائدة في مجال الشحن الجوي وتقع هذه الشركات في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة .

شركة آريان لخدمات الشحن الجوي :

وتُعد شركة اريان اكسبرس للشحن ذ.م.م واحدة من إحدى أفضل الشركات الرائدة في مجال الشحن الجوي حيث تعمل شركتنا شركة اريان اكسبرس لخدمات الشحن و التخليص الجمركي بكافة الوسائل الممكنة من اجل سلامة البضائع و ذلك من خلال توفير طائرات متخصصة لنقل لجميع انواع البضائع على مستوى عالي ومتميز ، كما  توفر شركة اريان اكسبرس خدمات مجانية كثيرة و تقوم بتوفير كافة السبل التي تضمن سلامة البضائع من الضرر او التلف و تشمل توفُر طواقم متميزة ذات خبرة فائقة وعلى أعلى مستوى و تكريسهم من أجل ذلك

الشحن الجوي في الإمارات

أين تقع شركة آريان إكسبرس ؟

تقع شركة آريان في المدينة العالمية دبي مدينة السحر والجمال التابعة لدولة الإمارات في منطقة الشرق الأوسط. 

✓ تعد مدينة دبي وخاصة شركة آريان من أفضل الشركات التي يمكنك التعامل معها وأنت مطمئن أنك بين يدي أمينة.

مزايا خدمات شركة اريان اكسبرس في الشحن الجوي

توفر لك شركة اريان اكسبرس الحصول على رغبتك و تقديم افضل الحلول من اجل استكمال كافة الاجراءات و تخليص الوثائق المتعلقة بالشحن بدءا من استلام الشحنة حتى التسليم بأفضل الاسعار الممكنة.

كما وتوفر شركة اريان اكسبرس خدمة الشحن الفوري و الموثوق مما يعني سرعة الاستلام و تقليص تكلفة التخزين وأيضا امكانية شحن المواد الغذائية سريعة التلف و المستلزمات الطبية بامان و جودة عالية و بأقل التكاليف الممكنة و توفر خدمة التأمين على البضائع.

وتمتاز شركة اريان اكسبرس بالمرونة التامة و قابلية تعديل موعد الاستلام وايضا امكانية تتبع مسار الشحنات بدءا من المغادرة حتى التسليم حيث توفر شركة اريان اكسبرس رحلات جوية يومية الى مختلف انحاء العالم.

توفر لك شركة اريان اكسبرس امكانية الحصول على البضائع  من مختلف القارات عبر وكلائنا في مختلف انحاء العالم 
وتسعى شركة اريان اكسبرس على كسب ثقة العملاء و ذلك بتوفير عدة خدمات مجانية منها التخليص الجمركي من جميع مطارات العالم و امكانية تجهيز كافة الوثائق المطلوبة لاتمام عملية الشحن و التغليف الآمن و التعبئة من خلال فنيين متخصصين و ايضا توفر خدمة التخزين المؤقت في مستودعات شركة اريان اكسبرس و التي توجد في دبي. 

تمتاز شركة اريان اكسبرس بالاستجابة السريعة للتغيرات الطارئة باستخدام افضل الحلول اللوجيستية مما يساعد على تطور المؤسسات الكبيرة بشكل عام و الافراد و الشركات الناشئة بشكل عام فمصلحة العملاء لها الاهمية القصوى عند شركة اريان اكسبرس 
كما وتوفر خدمة التسليم من الباب الى الباب و ايضا من الباب الى المطار.


لذلك عزيزي العميل ان كنت تبحث عن خدمة النقل الجوي فإن شركة اريان اكسبرس هي الخيار الأمثل و الأفضل بالتأكيد و تتعهد شركتنا بتوفير كافة السبل من اجل تلبية جميع احتياجاتكم بأقل التكاليف الممكنة  و الحصول على رضاكم التام عن عملية الشحن هي غاية شركة اريان اكسبرس

شركات الشحن الجوي في الإمارات

بعض خدمات شركة آريان إكسبرس حول العالم

  • شحن سيارات من دبي وأبوظبي والإمارات

آريان إكسبرس متخصصة في شحن ونقل السيارات من دبي وأبوظبي والإمارات إلى دول الخليج العربي مثل السعودية والكويت  ولكل العالم في قارات آسيا،أوروبا، إفريقيا. 

نضمن لكم السرعة، الأمان، الكفاءة، الاحترافية. 

 كذلك فإن الأسعار تنافسية إلى حد غيرمسبوق. 

  • شحن الجت سكاي (Jet Ski )

إن كنت تبحث عن أفضل الحلول اللوجستية للحصول على دراجتك الجت سكاي في أي مكان في العالم . فهذا يتوفر في شركة آريان إكسبرس وأكثر. 

لا تقلق على دراجتك أن تؤثر عليها خدمة الشحن والتخزين. ستتسلمها كما هي وفي الوقتا المحدد فلن يتوجب عليك تعطيل نزهتك مع أصدقائك بسبب تأخر الشحن أو إجراءات النقل والإستلام. 

 في شركة آريان اكسبرس نلبي طلبات العملاءوفقاً للمعايير العالمية وبأسعار تنافسية. 

  • خدمات نقل الآثاث

تريد تجهيز منزلك بأفخم أنواع الأثاث المنزلية المعاصرة لكنك تشعر بالقلق تجاه شركة الشحن بالتردد قبل مراسلة أي شركة. 

استغرق اختيار شركة الشحن معك وقتاً أطول استغرقته في اختيار الأثاث ذاته؟! 

راسل عملاء شركة آريان إكسبرس قبل مراسلتنالتشعر أكثر بالأمان والراحة. 

في شركة آريان نعتني باحتياجتكم من التخزينإلى النقل والتوصيل حول أنحاء العالم. 

 خدمات الاستيراد والتصدير لكافة المنتجات بالشحن الجوي من الإمارات

أياً كان نوع البضاعة التي تتاجر فيها، وإن كنت تريد تصديرها أو استيرادها من وإلى أي مكان في العالم فنحن في شركة آريان نوفر لك السعر المناسب، وأقل التكاليف، ولجميع أوزان الحاويات التجارية ، وتوفير الوقت الخاص بإجراءات الاستيراد والتصدير. 

 شركة آريان إكسبرس للنقل الجوي يمكنك الاعتماد عليها كلياً.

ما هوا الوزن الحجمي وكيف يتم حسابه ؟

✓ يتم تحديد الوزن الحجمي وفقاً للمساحة التي تشغلها الشحنة . بالنسبة إلى وزنها الفعلي. 

✓ كلما شغلت الشحنة مساحة أكبر كلما زاد الوزن الحجمي . كلما ازدادت تكاليف الشحن. 

✓ شركة آريان إكسبرس تهتم بهذه التفاصيل . حيث تقوم  بإعادة تغليف الشحنة لتلافي أي زيادة في الوزن الحجمي. 

✓ يتم حساب الوزن الحجمي.  عن طريق المعادلةالتالية: 

(الوزن×الحجم×الارتفاع)/ عامل القسمة٦٠٠٠ 

تواصل معنا و تمتع بأفضل سعر لخدمات الشحن الجوي في الإمارات من دبي 

 
عزيزي العميل اذا كنت ترغب في الشحن من دبي إلى مختلف انحاء العالم أو العكس . يمكنك التواصل مع شركة اريان اكسبرس لخدمات الشحن الجوي و التخليص الجمركي . للاستفسار عن كافة المعلومات التي تدور في عقلك قبل بدء الشحن
توفر شركة اريان اكسبرس فريق خدمة عملاء على مدار الساعة  , من اجل طمأنة العملاء و تزويدهم بكافة المعلومات. بشأن خدمات الشحن المتوفرة لدى الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *