Mon - Sun
8AM to 8PM

الشحن الجوي من أبوظبي

موقع أبوظبي الجغرافي :

 تأتي أبو ظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة، قبالة البرّ الرئيسي على جزيرة في الخليج الفارسي (العربي ) وينعكس تركيز المدينة على الصادرات النفطية والتجارة في الأبراج العصرية ومراكز التسوّق .الشحن الجوي من أبوظبي

المساحة: 67,340 كم²،

-إمارة أبوظبي تضم ثلاث مناطق رئيسية وهي :

1-أبوظبي : ويشار إليها أيضاً بجزيرة أبوظبي وهي المنطقة التي تضم مقر رئيس الدولة ومجلس الوزراء ومعظم الوزراء والسفارات الأجنبية.

2-مدينة العين : تقع مدينة العين في الجهة الشرقية لأبوظبي وهي منطقة تشتهر بمزارعها الواسعة وشديدة الخصوبة .

3-منطقة الظفرة :منطقة تتميز بالغابات المزروعة لمكافحة التصحر.

الشحن الجوي من أبوظبي

أفضل شركات الشحن الجوي من أبوظبي:

 شركة اريان اكسبرس  لجميع خدمات الشحن الدولي والجوي و التخليص الجمركي ،

 شركتنا اريان اكسبرس افضل شركة شحن جوي و تقدم افضل الأسعار لكل العملاء شركاء أو افراد ،

شركة اريان اكسبرس  لديها خبرة كبيرة في مجالات الشحن الدولي والجوي وكوادر مؤهلة لتخليص أي شحنة مهما كانت نوعها،

نوفر لكم خدمات الشحن الجوي التى نقدمها هي خدمات مميزة و بأقل تكلفة وفي وقت قصير فنحن نحرص على الوقت الذي يريده العميل وهذه من صفات المصداقية لدينا،

خدمات شركة اريان اكسبرس:

-شحن بري

شركة اريان اكسبرس نوفر لكم خدمات الشحن الدولي عبر وكلائنا في أبوظبي, وتتميز شركة اريان أنها من أفضل أسعار شركات الشحن البري في العالم,

شركة اريان اكسبرس  للشحن الجوي تقوم بتقديم خدمات الشحن الجوي بأرخص سعر ، حيث توفر الشركة أفضل شرائح أسعار تناسب جميع الأوزان الصغيرة والكبيرة ،

-شحن بحري:

 شركة اريان اكسبرس نقوم بجميع طلبات الشحن البحري الدولي،

تخليص جمركي

تقدم اريان اكسبرس  للشحن الجوي خدمات التخليص كوسيط جمركي حيث يمكننا أن نقوم بعملية التخليص الجمركي لبضاعتك و تسليمها لوجهتها المقصودة.

كيف يتم الشحن في شركة اريان اكسبرس ؟

تقوم شركة اريان اكسبرس بنقل البضائع من مكان لمكان أو من دولة لأخرى باستخدام الطائرات، ومقابل أجر مادي، وتتميز شركتنا بالسرعة والدقة في العمل ،حيث يتم توصيل البضائع أو الطرود في مدة زمنية قصيرة.

-مميزات الشحن الجوي:

تتميز شركة اريان اكسبرس للشحن الجوي بالسرعة الفائقة. عن طرق الشحن الأخرى.

كما أنها تحمي البضائع من المخاطر والسرقات التي تتعرض لها.

وعادة ما يكون الناقل الجوي هى شركات اريان اكسبرس التي تخصص قسم بها للشحن الجوي.

وقد يتم الشحن في طائرات الركاب في الجزء المخصص في باطن الطائرة لأمتعة الركاب. أو في طائرات مخصصة للبضائع فقط، أو في طائرات مخصصة للركاب والبضائع معاً.

الشحن الجوي من أبوظبي

خطوات عملية الشحن الجوي:

يقوم الراسل بإرسال البضائع والطرود إلى مقر شركة اريان اكسبرس للشحن.

لكن بعد إعداد مستندات نقل البضائع. والتي تتضمن المعلومات الكافية عن وزن وحجم ونوع البضائع أو الطرود، ومعلومات عن الراسل وشركة الشحن، ومعلومات عن المرسل إليه الذي سيتسلم الطرد أو البضاعة، واسمه وعنوانه، وبيانات عن مطار الشحن ومطار الوصول، وتاريخ التسليم، والفترة الزمنية المحددة لإتمام عملية النقل، وتسليم البضائع للمرسل إليه.

تلعب شركة اريان اكسبرس  دوراً هاماً في عملية النقل الجوي حيث أنها:

-تساعد الراسل في تعبئة وتغليف البضائع ،

-تساعد الراسل في نقل البضائع إلى شركة الطيران،

-تحصل شركات النقل الجوي من الراسل على المقابل المادي الذي تحدده، نظير الخدمة التي تقدمها لها.

سمات الشحن الجوي من أبوظبي:

شحن و نقل من ابوظبي

شحن سريع و بأقل الأسعار ،

خدمات تعبئة ونقل الأثاث

خدمات تصدير واستيراد المركبات،

تسليم سريع للبضائع

خدمات الشحن والتخليص والتعبئة،

النقل البري والبحري والجوي للبضائع،

الخدمات التي تقدمها شركة ريان اكسبرس ابوظبي:

لقد جعلنا الأمر أسهل بالنسبة لك ، بذلك يمكنك شحن أي شيء  مقابل مادي بسيط .

ماذا تشمل خدمات الشحن الجوي ؟

شحن وتسليم من الباب الى الباب

التعبئة والتغليف والتخزين للبضائع

التأمين وتخليص المعاملات الجمركية

احصل على جميع الخدمات المذكورة أعلاه بمقابل مادي افضل من أي شركات اخرى،

الاسعار مناسبة والخدمة ممتازة،

– أهم خدمات الشحن الجوي من أبوظبي :

تتميز إمارة أبوظبي بموقعها الجغرافي الهام الذي يمكنها من الوصول الى معظم دول العالم،

الشحن البري من أبوظبي:

تعد خدمة الشحن البري من أبوظبي جزءاً هاماً من أعمالنا و خدماتنا, لذا تسعى اريان اكسبرس لخدمات الشحن الدولي لتقديم حلول لوجستية تلبي احتياجات العملاء في أبوظبي و الإمارات بتنوعها .

الشحن الجوي من أبوظبي.

الشحن الجوي من أبوظبي.

توفر اريان اكسبرس خدمة الشحن الجوي من أبوظبي عبر مطار أبوظبي ومطارات الإمارات, لمختلف أنواع الشحنات و الأوزان  إلى معظم دول العالم بقاراته الست لأن نسهل و نسرع عملية وصول سلسلة التوريد و الربط بين أرجاء العالم.

أياً كانت احتياجاتكم في الشحن فأن اريان اكسبرس يقوم باستلام و تجميع الشحنات و من ثم تغليفها و البدء بعملية الشحن حسب طلب العميل , بالأضافة الى تجهيز الأوراق و المستندات اللازمة للإستيراد و التخليص الجمركي.

تعتمد استراتيجية اريان اكسبرس لخدمات الشحن في الشحن الجوي من أبوظبي على جدولة الشحن في أول رحلة متجهة الى بلد المقصد بشكل صحيح و آمن عبر نظام متطور لإدارة الشحنات عبر الأنترنت يمكن العملاء من متابعة شحناتهم طوال عملية الشحن. بذلك ستكونون مطمئنين على شحنتكم.

ان اهتمامنا في اريان اكسبرس بأدق التفاصيل يضمن لكم مستوى متميز من الخدمة يبدأمن نقطة الإنطلاق و حتى الوصول الى الجهة المقصودة.

الشحن البحري من أبوظبي :

توفر إمارة أبوظبي عبر موائمتها المتطورة حلولاً لوجستية هامة في الشحن البحري, لذا شرعت اريان اكسبرس بتقديم خدمة الشحن البحري من أبوظبي عبر الحاويات البجرية الكاملة و المجمعة أو عبر نظام الشحن السائب. أيا كانت الشحنات فإن شركة اريان اكسبرس تتابع عملية إستلامها من المصنع أو المورد أو المنزل و إجراءات دخوله

الشحن الجوي من أبوظبي.

كيف يتم الشحن الجوي من أبوظبي في شركة اريان اكسبرس ؟

تقوم شركة ريان اكسبرس بنقل البضائع من مكان لمكان أو من دولة لأخرى باستخدام الطائرات، و بمقابل أجر مادي، و تتميز شركتنا بالسرعة والدقة في العمل ،حيث يتم توصيل البضائع أو الطرود في مدة زمنية قصيرة.

نحن اريان اكسبرس  لخدمات الشحن، من دواعي سرورنا أن نقدم لكم أنفسنا كواحدة من الشركات الرائدة في المنطقة لتقديم الخدمات اللوجستية ،و شحن بري ،و شحن جوي ، و شحن سيارات ، و شحن تجاري .

تواصل معنا و بذلك تحصل على أفضل سعر  لخدمات الشحن من أبوظبي : عزيزي العميل إذا كنت ترغب  في الشحن من أبوظبي إلي دولة اخرى يمكنك التواصل مع شركة اريان اكسبرس  لخدمات الشحن والتخليص الجمركي للاستفسار عن كافة المعلومات الممكنة قبل بدء الشحن، يوجد فريق عملاء لدى شركة اريان اكسبرس على مدار اليوم لطمأنة العملاء.

لأن شركة اريان اكسبرس هي الخيار الأمثل . و لكن ليس الوحيد فهي من بين عدة شركات رائدة . و بذلك ستحصلون منها على أعلى خدمة لأن شركتنا تحرص على شحنتكم و بذلك تضمون خدمة شحن رائعة .

بذلك , لأن , لكن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *